-->
سودان بكرة سودان بكرة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حميدتي: الاتفاق الذي تم التوقيع عليه مع الحرية والتغيير سيكون له ما بعده





اعلن الفريق اول محمد حمدان دقلو نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي ان الاتفاق الذي تم في الساعات الاولى من فجر اليوم الجمعة مع قوي اعلان الحرية والتغيير له ما بعده. وبشر دقلو في تصريحات صحفية عقب جولة المقاوضات المباشرة بفندق كورينثيا بالخرطوم كل القوي السياسية الاخري والحركات المسلحة وكل من شارك في التغيير من الشباب والمراة بان هذا الاتفاق الذي تم التوصل اليه مع قوي الحرية والتغيير سيكون شاملا لايقصي احدا ويستوعب كل امال وطموحات الشعب السوداني وثورته الظافرة.
وأعرب نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي عن شكره للوسطاء المبعوثين الافريقي والاثيوبي وذلك لمجهوداتهم وصبرهم علي الجميع، وقدم شكره ايضا لقيادات قوي الحرية علي الروح الطيبة التي تحلو بها خلال التفاوض.
كما تقدم الفريق اول حمدان بالشكر للوسطاء الوطنيين والاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات والاصدقاء من الولايات المتحدة وبريطانيا الذين ناب عنهم سفراءهم في تقريب وجهات النظر.
وحيا دقلو الاعلاميين الذين سهروا حتي الساعات الاولي من الصباح لتغطية جولة المفاوضات المباشرة معربا عن امله في يحقق الاتفاق التراضي المنشود من أجل وطن آمن ديمقراطي ومستقر. وترحم نائب رئيس المجلس علي ارواح الشهداء من المدنيين والعسكريين الذين راحوا ضحية الاحداث التي شهدتها البلاد.
سونا

التعليقات

اعلان


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

سودان بكرة

2019