-->
سودان بكرة سودان بكرة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

✳استقبال الساقطة "تراجي" .. المجلس العسكري يكرر أخطاء "البشير" !!




شهادتي لله
🖍الهندي عزالدين
استقبال الساقطة "تراجي" .. المجلس العسكري يكرر أخطاء "البشير" !!
" تراجي مصطفى" السيدة (الكندية) من أصل سوداني ، نموذج بالغ القبح و السوء للابتذال و الإسفاف السياسي في السودان .
لا مكان لمثل البذيئة "تراجي" لدى أي رجل دولة رصين و سياسي محترم .
تصل هذه المسيئة البذيئة إلى الخرطوم صباح اليوم ، بعد أن طعنت في شرف عشرات الأُسر و العائلات الكريمة ، و لم يسلم من لسانها معظم قيادات بلادنا السياسية الوضيئة ، و رموزها المجتمعية و الإعلامية السامقة ، ابتداء ً من الإمام "الصادق المهدي" .. و إلى الفريق " حميدتي" مروراً بمئات الرجال الشوامخ ، و النساء الكريمات الشريفات مثل الأستاذة "إشراقة سيد محمود " و الدكتورة " ميادة سوار الذهب" و السيدتين " رباح و مريم الصادق المهدي " و غيرهن كثيرات !!
هل يمكن أن يصمت الجميع على استقبال هذه الفتّانة المسيئة بعد عشرات التسجيلات الصوتية القميئة ؟!
أين قانون المعلوماتية و القانون الجنائي و أين رجاله ؟!
إننا ندعم بكل قوة فتح عشرات البلاغات ضد "تراجي مصطفى" أو إبعادها فوراً من البلاد ، مثلما فعل المجلس العسكري مع نائب رئيس الحركة الشعبية الأستاذ " ياسر عرمان " و أمين عام الحركة " خميس جلاب " و الناطق باسمها "مبارك أردول " ، بمبررات و حجج قانونية ، رغم أن تصريحات "عرمان" لدى وصوله الخرطوم كانت إيجابية و متوزانة جداً و لصالح المجلس العسكري .
إن استقبال المجلس العسكري أو جهات محسوبة عليه ، لهذه السيدة الفضيحة ، إنما يحط من قدره ، و يضر بسمعته ، و يخصم من رصيده الشعبي ، و يهز صورته السياسية و الإعلامية .
على السيد رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول " عبدالفتاح البرهان" و أعضاء المجلس أن ينتبهوا جيداً لمحاولات البعض إعادة تدوير ذات الأخطاء التي وقع فيها الرئيس السابق "البشير" و المؤتمر الوطني ، حينما فتحوا صالة كبار الزوار لهذه الفاجرة ، و استقبلها أحد قادة الحزب الحاكم آنذاك ، و فرشوا لها فندق" هيلتون " لأسابيع طويلة ، و عندما لم يعيِّنوها وزيرة - و هي بالتأكيد لا تستحق وظيفة سكرتيرة وزير ولائي - عادت إلى كندا و شتمتهم بأقذع الألفاظ و سرّبت أسرارهم في تسجيلات صوتية !!
الآن .. ذات الخطأ يتكرر على ذات المنوال !!
من هي "تراجي" و ما قيمتها و ما هو وزنها السياسي ؟!
هي مجرد لاجئة حاملة للجواز الكندي ، تعيش على نفقة ابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة ، سلّمه و سلمنا الله .
هل يريد المجلس العسكري أن يتبنى سياسة (البلطجة) السياسية و الإعلامية ضد خصومه من الشيوعيين ، فتقوم له "تراجي" بهذه المهمة ؟!
المجلس ليس في حاجة لهذا الابتذال ، و هو الآن في أفضل حالاته ، عليه أن يوقف هذا العبث باسمه ، فرمزية القوات المسلحة و مكانتها في قلوب و ضمائر السودانيين سامية ، فلا تهبطوا بها إلى هذا الدرك السحيق .
  1. فليهبط المجلس العسكري وتراجي وتهبط انت زاتك ....تسقط ثالث ...مدنيااااو

    ردحذف

التعليقات

اعلان


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

سودان بكرة

2019