-->
سودان بكرة سودان بكرة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الثورة المضادة : وسْط تكتُّم.. 1500 من مَنسُوبي حِزب “المَخْلُوع” يُنظِّمون فَعالِية



التيار أمبدة: عبد الله ود الشريف

رصدت (التيار) ظهورًا جديد لحزب الرئيس المخلوع عمر البشير إلى الواجهة من جديد بعد اختفاء قسريٍّ إبان ثورة 19 ديسمبر المجيدة التي أطاحت بحكم حزب المؤتمر الوطني الذي امتدَّ لنحو 30 عاما.


والتأم اجتماع ظهر السبت الماضي لمدينة سمراء الرياضية لقيادات رفيعة بحزب المؤتمر الوطني البائد في محلية أمبدة وسط حضور ضخم قُدِّر بنحو 1500 شمل قيادات شعب الأساس وممثلين في المجلس التشريعي المحلول وممثلين للمرأة والشباب بجانب الاتحادات الطلابية وأبلغت مصادر موثوقة الصحيفة بأن المجتمعين أمَّنوا على قيام لجان موازية للجان الثورية في الأحياء في خطوة نحو ثورة مضادة تهدف لخلق بلبلة سياسية، وأضافت المصادر بأن اجتماعات أخرى أيضا انعقدت بسرية تامة بمحليات ولاية الخرطوم الأخرى أُوكِلت إليها ذات المهام ونقل مصدر مسؤول فضَّل حجب اسمه بمحلية أمبدة بأن قيادات الوطني تلقَّت موافقة رسمية مكتوبة من مسؤول رفيع بحكومة ولاية الخرطوم من أجل عقد الفعالية داخل المدينة الرياضية، في الأثناء استهجن شباب بالمحلية الخطوة ووصفوها بأنها طريق إلى إعادة إنتاج نظام المخلوع.

تشير (التيار) بأن تفاصيل الدولة لا تزال تحت سيطرة كوادر موالية لنظام المؤتمر الوطني على مستويات الحكم الوسيطة والقطاعات الاقتصادية والمصرفية والخدمية.

  1. ستندحر فلولكم أيها المفسدين. لعنة الله عليكم يا من دمرتم السودان وشردتم شبابه وكفاءاته.. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.

    ردحذف

التعليقات

اعلان


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

سودان بكرة

2019