-->
سودان بكرة سودان بكرة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خطة فض اعتصام القيادة بالقوة المفرطة من وضعها ومن قام بالتنفيذ والمشرفين عليها ؟


الخرطوم الاستاذه سارة طة
بتاريخ 1/رمضان 
قدم ياسر العطا بصفته مسؤول اللجنة السياسية بمجلس الدم .. قدم رؤية مكتوبة للمجلس العسكري يطالبه فيها بضرورة (فض الإعتصام) بالقوة (المفرطة) ؟ لاحظو هنا مفرطة علي طول وبكل ثقة وليس بالطرق السلمية .
#المهم قدم ياسر خطته الرامية لقلب الطاولة لصالح المجلس العسكري وحذر من انه اذا إستمر الإعتصام ذلك يؤدي لفقدان المجلس العسكري ثقته أمام الشعب والعالم لأن الإعتصام يسبب ضغط مباشر عليهم ولن يستطيعوا تغير شي اذا إستمر لأنه بمثابة قوة استراتيجية لقوي التغيير. 
#فعلا قدم ياسر في يومها خطة كاملة ومحكمة وأيضا قدم رؤية ياسية واضحة ومكتوبة لبرهان يتبعها مباشرة عقب فض الاعتصام واقنعه أن الأمور ستكون في صالحنا .
#وافق برهان علي الخطة وأمر ياسر فورا بترتيب اجتماع عاجل في نفس اليوم مساء يجمع كل من (ياسر - حميدتي - مدير الأمن - مدير عام الشرطة) .. إجتمعوا كلهم في نفس اليوم من الساعة ال11 ليلا وحتي بلوغ الإمساك .. ثم إتفقوا علي تكملة الخطة في اليوم الثاني .
#في اليوم الثاني خرج اجتماعهم علي عدة عقبات منها كيفية الدخول لمنطقة الإعتصام و مر اليوم الثاني أيضا بدون الوصول لخطة محكمة تضلل الرأي العام والعالمي .
وفي اليوم الثالث من رمضان أحضر ياسر خطة جديدة وهي (منطقة كولومبيا) ودخول الإعتصام عبرها وقال ياسر لابد من تنشيط الإجرام في هذه المنطقة بكل السبل وفعلا بدأت رويدا رويدا تنشيط منطقة كولمبيا بالمجرميين ليحل للأجهزة الأمنية الدخول إليها ومن ثم اجتياح منطقة الإعتصام .
ومرت الأيام وبدأ التجهيز لليوم الأكبر وهو الخامس والعشرين من رمضان وحين دنت ساعة الصفر (ضباط من الجيش والشرطة) خالفوا التعليمات ولم ينفذوا الخطة جيدا ضباط نحتفظ باساميهم .. مما دعي اللجنة الأمنية الإجتماع مره اخري عاجلا لتبديل الخطط فورا .
#هنا قام حميدتي باستدعاء عبد الرحيم دقلو وكلفه بالمهمة بحجة أنه لا يثق في بقية الضباط .. وكان ذلك في يوم 27 رمضان ليلا وفي اليوم الثاني إجتمع عبد الرحيم مع قائد العمليات بالدعم السريع وعدد من ضباط الشرطة والجيش الذي يثق فيهم وانتهوا علي أن يتم فض الاعتصام يوم 29 رمضان فجرا ... ولأنهم اغبياء الآن كشف الله كل خبثهم وبادوات من مليشياتهم عكست كل الفظائع التي ارتكبوها أمام القيادة العامة ... يمهل ولا يهمل...... 
#المخطط للمجزرة | ياسر العطا 
#المنفذ للمجزرة | عبد الرحيم دقلو 
#المشرفون علي المجزرة | حميدتي ... برهان .

قلت ما لدي والله خير الشاهديين. 
اللهم ألا هل بلغت اللهم فاشهد 
#الجنة_والخلود_لشهدائنا_الابطال 
والخزي والعار للمجرم حميدتي والسفاح برهان وكل من أيدهم بكلمة أو مال أو دعاء. 
#قاوم_العواليق
  1. الُلُُه يَدِمٌرَُهمٌ دِمٌيَرَتْا شِدِيَدِةِ

    ردحذف

التعليقات

اعلان


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

سودان بكرة

2019