-->
سودان بكرة سودان بكرة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الحرية والتغيير تُعلن عن عصيان يومي الثلاثاء والاربعاء

لخرطوم :التغيير 


أعلنت قوى إعلان الحرية والتغيير، يوم الجمعة، عن عصيان مدني، عام بالبلاد يومي الثلاثاء والأربعاء، للضغط على المجلس العسكري الانتقالي،من أجل تَسلُيم مقاليد الحكم لسلطة مدنية انتقالية. 
واطلقت قوي التغيير جدول تصعيد تدريجي، يبدأ، غدا السبت بحملة مناقشات ولقاءات قيادات الحرية والتغيير فى الميدان مع المجموعات المختلفة خارج الميدان، تصاحبها مخاطبة المعتصمين عبر المنابر الميدانية للإعلان عن الإضراب السياسي وجدول الفعاليات، فضلا عن اطلاق حملة خيمة العصيان داخل الأحياء والمناطق فى العاصمة القومية والأقاليم .
وخصص يوم الأحد لتشكيل لجان الإضراب داخل المؤسسات والشركات والقطاعات المهنية والحرفية، للإضراب يومي الثلاثاء والأربعاء ومواصلة حملة التوقيع على دفتر الحضور الثوري. 
وتسيير  مواكب لجان الأحياء بالعاصمة القومية والمدن إلى القيادة العامة وغيرها من سوح الاعتصام بالأقاليم، والدعوة للإضراب السياسي. 
على أن يتواصل يوم الاثنين، التوقيع على دفتر الحضور الثوري وحملة بناء واستكمال لجان الإضراب داخل المؤسسات والشركات والقطاعات المهنية والحرفية، فيما يبدأ الإضراب من داخل المؤسسات والشركات الخاصة والعامة والقطاعات المهنية والحرفية يوم الثلاثاء، لمدة يومين يتجه فيها المعتصمين لميادين الاعتصام بالعاصمة القومية والأقاليم، على أن يرفع يوم الخميس. 
وقالت قوي التغير في بيان اطلعت عليه (التغيير) ان دفتر الحضور الثوري قد رُفع تمامه للثوار بإتجاه التحضير للإضراب السياسي والعصيان المدني، وهو عمل مقاوم سلمي أُجبرت على المضي فيه والتصميم على إنجازه بقوة الشعب وتابعت: لم يعد هناك مناص من استخدام سلاح الإضراب العام لتقويم مسار الثورة واستكمال ما بدأ من مشوار. 

التعليقات

اعلان


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

سودان بكرة

2019