-->
سودان بكرة سودان بكرة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف وبالتفاصيل الكاملة عن احداث مدينة السوكي اليوم والتي اسفرت عن سقوط عدد من القتلي واشتباكات بين القوات النظامية


كل الحاصل في السوكي 
مصدر | نشبت مظاهرات بعد فجر اليوم بالسوكي مما أدي لتدخل لمليشيات الجنجويد التي بدأت بإطلاق النيران في الهواء وضرب المتظاهرين وقتل واحد منهم .. بسرعة تفاقم الوضع وبدأ المتظاهرون برشق الجنجويد بالحجارة مما دعي مليشيات الجنجويد إطلاق مزيد من النيران وقتل وإصابة عدد منهم .
إنسحبت مليشيات الجنجويد واحتمت بمكاتب الأمن مما دعي المواطنيين باللحاق بهم لإطلاق سراح عدد من المواطنيين والمواطنات كانو معتقلين ولمحاصرة الجناة قبل هروبهم لأنهم قتلوا مواطنين عزل في مظاهرة سلمية .
تفاقمت المشكلة عصر اليوم مما دعي مليشيات الجنجويد إطلاق مزيد من الأعيرة النارية وتدخلت قوة من الاحتياطي ووقفت مع المتظاهرين مما دعي لإصابة جندي منهم بطلق ناري وتفاقم الأمر هذه المره بين المليشيات وقوات نظامية من الجيش والاحتياطي وكاد أن يحصل صدام دامي لولا تدخل مباشر من والي سنار الذي امر قوات من الجيش للذهاب وحفظ الأمن والفصل بين القوات النظامية هنالك ومليشيات الجنجويد .

الآن فقط أحب اطمن الجميع أن الأوضاع هدأت والتعزيزات العسكرية من الجيش إستطاعت أن تؤمن المواطنيين وتمسك زمام الأمور من الأمن ومليشيات الجنجويد .

4 عساكر من الأمن و مليشيا الجنجويد اصيبو باعيره نارية أحدهم إصابته خطيره بعد اشتباكهم مع قوه من الاحتياطي و الجيش و وتوفي عدد 5 مواطنيين باعيره نارية من مليشيات الجنجويد والأمن .
الاستاذه ساره طه
#مواكب_يوليو_الظافره

التعليقات

اعلان


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

سودان بكرة

2019