-->
سودان بكرة سودان بكرة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ضباط الجيش: ليست هنالك محاولة انقلابية ولكن المجلس الإنقلابي يخشي من أي علاقة للجيش بقوى الحرية والتغيير

أفاد ضباط في الجيش السوداني الراكوبة بأنه ليست هنالك أي محاولة انقلابية.. بل هي محاولة لتفكيك الجيش وإعادة هيكلته من خلال بث اشاعات كاذبة يتم بعدها تسريح الضباط والجنود.
وتم نشر قائمة تلقتها الراكوبة بعدد من الضباط تم التحري معهم بسبب شكوك في تواصل ربما أجراه بعضهم بأفراد موقعين - عبر أحزابهم ونقاباتهم - على إعلان الحرية والتغيير :
- عقيد ركن/ ياسر الطيب , استخبارات القيادة العامة
- عقيد ركن / امير ابراهيم سعيد , المهندسين
- عقيد ركن / هاني اسماعيل المجذوب , كتيبة إشارة القيادة العامة
- عقيد ركن / صديق البقاري , نظم المعلومات
- عقيد ركن / نبيل عبد الله ، المدرعات
وأشار ضباط إلى أنه حتى اللحظة يقبع هؤلاء الضباط في معتقلات الأمن الإيجابي داخل القيادة العامة. مشيرين إلى التحري معهم تم بطلب من هيئة القيادة لإدارة الاستخبارات العسكرية.

ثلاثة من الضباط في القائمة أعلاه درسوا بالأكاديمية العسكرية العليا الدورة الحالية والبقية وحداتهم خارج العاصمة. وكل المذكورين أعلاه تم تخرجوا في الدفعة ٤٣ نفس دفعة العقيد ركن / احمد محمد علي (ود المنسي) والعقيد ركن / صلاح عثمان (الكودة) والذين أعلنوا رفضهم لقمع الثوار في بدايات الثورة وكانت النتيجة إحالتهم للمعاش في الكشف الأخير .


التعليقات

اعلان


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

سودان بكرة

2019